تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
أشفيج أم حمود خربطتي خخخخخخخخخخخ
ب
صباح الخيييييييي حبيباتي بنات التجمع شخباركم!!
&
!!Me!!;10826677:
سلام
شلونكم .. شخباركم

وحشتوني واايد ..صار لي كم يوم ما دخلت

المهم بنات .. انه اليوم رحت سوق الاثنين ( البلاد) وشريت لي قميصين لمحرم
بس للاسف طلوع ضياق علي
شسوي ؟؟؟ يصير اردهم باجر .. ،واذا يصير وين بتكون السوق باجر ؟؟

خبركم ماقط رحت هالسواق واول مره روحه خيت وبس ههههه وهو بعيد عن بيتنا فماقدت اروح اردهم في نفس الوقت


بخيير وانتي ؟؟

اعتقد اليوم السوق في الدراز العصر :lol:
زهورحلوه;10827341:
قوه بنات شخباركم وحشتوني

هاليومين كان عندنا شغل واجد وما قدرت ادخل

اهم شي الكل بخير

يقوووووويج ربي حبيبتي

بخيير يالغاليه وانتي ؟؟

االله يعطيييييييج العافيه يارب

شخباااااااااار نوااااااااارري ؟؟F:
بطة حلوة;10828606:
صباح الخيييييييي حبيباتي بنات التجمع شخباركم!!

صباح الوورد

بخيير وانتي غنااتي
د
..ميس روز شكلي حوليت ههههههه
ماادري شلون قلبت الاسم وشفته شي غير
يالله عادي طوفيها هالمرة خخخخخخ
ف
شخباركم بنات

انا بخير والحلوة رواني تمام بس هالغازات اللي مغربلينة الله يحفظها ان شاء الله
F
هلا بنوتات ديرتي

ام روان انا بعد فطومتي متأذية من الغازات

يا ريت الامهات يفيدونا

تعب لاكن الحمدلله
خ
سلام بنات شلونكم وحشتوني



روحي وليد;10823912:
شخباركم بنات
صج اليوم تعب تكسرت ريلي في هالمهرجان ماوصلت البيت غير 7 ونص بس ماشاء الله طلع وايد حلو



هلا روحي وليد ، رحتيه خخخخخخخخخخ ماعجبني ولا رقصه فيهم نفس العام ويختلف فقط المغنيين


بنات وين بيسوون الالعاب الناريه وشنو في احتفالات ابي اروح ؟ ها من لها خاطر ترافقني حخخخخ


دموع سالتي عمري عن الحليب === بيبلاك الاصفر العادي



بنات عيد ميلادي انا ونايس جيرل اليوم حصلت جم هديه خخخخخخخخخ اهم شي هدية زوجي عجبتني حدها
ع
دمعة;10828141:
.. مشكوووورة عيون.. سيفها وبعطيها اختي..
تقصدين الشوملي اللي في الرفاع على الشارع؟؟>>إذا هو زييين لأنه كل قريب من البيت.. خطوتين ونوصل
وملك السرير على مااظن في سوق واقف بعد فيه!!؟؟ عندهم جاهزين او تفصيل تحت الطلب؟

.. تدرين عيووون؟؟
كنت بكتب لفاتي المفروض نسمي عيون " نحلة التجمع" ماشاء الله عليش
انتي مو بس نشيطة.. انتي وااااجد تفيدينا بنصايحش ومواضيعش ;)

.. أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء..
ياااارب شافي شيخنا واعطيه الصحة والعافية


.. اني جربت لحمودي خيار الشمبر حسيته عادي مايمشي البطن كلش
يعني اذا عطيتيه مرة في اليوم ماراح يأثر عليه..

اني فكرت في السعودية بس زوجي كلش كلش مايحب يروح.. روحاتي كل ويا بيت ابوي :confused:


.. الحمدلله على سلامتها.. شنو جابت؟


.. اهلييين ام شواقة.. الحمدلله احنا بخير
شخبارش وشخبار شواقة؟؟

السوق اليوم في سترة .. اول ماتدخلين سترة من صوب محطة البترول بتمشين شوي وبتشوفين على يمينش إشارة.. اخذي يسار وبتشوفين السوق :thumbs_up:

فديييييتج
F:
اي الشوملي في الرفاع ع الشارع
وفي له فرع في عراد على شارع الي مجابل المطار
ومادري عن ملك السرير بس اغلب الظن جاهز

بطة حلوة;10828606:
صباح الخيييييييي حبيباتي بنات التجمع شخباركم!!

صبااح الانوار
تمام الله يسلمج
فراوله ملكية;10829313:
شخباركم بنات

انا بخير والحلوة رواني تمام بس هالغازات اللي مغربلينة الله يحفظها ان شاء الله

هلا والله شلوونج منورة
شلون روونه الحلوة
شروووق;10829765:
هلا بنوتات ديرتي

ام روان انا بعد فطومتي متأذية من الغازات

يا ريت الامهات يفيدونا

تعب لاكن الحمدلله

ياهلا فيج شخباركم
الله يساعدج فترة وتعدي
خذيت الروح;10830121:
سلام بنات شلونكم وحشتوني






هلا روحي وليد ، رحتيه خخخخخخخخخخ ماعجبني ولا رقصه فيهم نفس العام ويختلف فقط المغنيين


بنات وين بيسوون الالعاب الناريه وشنو في احتفالات ابي اروح ؟ ها من لها خاطر ترافقني حخخخخ


دموع سالتي عمري عن الحليب === بيبلاك الاصفر العادي



بنات عيد ميلادي انا ونايس جيرل اليوم حصلت جم هديه خخخخخخخخخ اهم شي هدية زوجي عجبتني حدها

هلا فيج وانتي لج وحشه
اممممم
الاحتفالات باجر وبعد باجر في على شارع الكورنيش الملك فيصل مهرجان وكرنفال عوود
وامممم
و17 في المحرق عند قلعه عراد بعد في مهرجان والعاب ناريه
وليوم في ممشى مدينه عيسى مهرجان


وعن البيرثدي

كل عام وانتوا بخير
سويت لكم موضوع اشحلوه بس حذفوه
:( يقولون ممنوع

بسرعه راوينه هديتج
خخخخخ

عليج الف عااافيه
ع
وحدك
شلووونج وعلاوي
شلون زكامه
ع
بييييييييييييييه شنو يوعانه
خاطري وخاطري وخاطري
صورة شوق ( عيد الأضحى )

ع
مس روز

ماشاااااء الله عليها
ربي يحفظها
كيوووته


بس عاد ليش الفلتر
للبيبي احلى بطبيعتهم

يلاا ان شااااء الله نشوف صور عرسها
عزمينا عاد
ع
راويت صورة شوق
قصايد
وحدها تشققت وتبي تقوم من قعادتها
أ
سلام بنوتات شخباركم شمسووين ؟؟
اوف ملل وريلي مايحب يطلع ايام الزحمه ابي اروح ويا فصول نشوف الالعاب الناريه مب راضي ...
روحي وليد يعطيج الف عافيه شخبارج شمسوويه ؟؟
عيون نحلة التجمع شخبارج وشخبار قصووده ..؟؟
مس روز وايد حلوة شواقه ربي يحفظها لج يارب ..
وحدك ابيك شخبارج وشخبار علاوي شمسويه وياه ويا الضروس انا مغربلني بس شنسووي...
زهور الحلوة يعطيج الف عافيه احنه بخير انتي شخبارج وشمسوويه ونواره ؟؟
بطوه اهلين شخبارج وينج مختفيه ..؟؟شخبار مريومه ..؟؟ سلمي ع صوت وايد قوليلها وحشتنه وايد ..
خذيتوو كل عام وانتي بخير طرشت لج مسج اليوم الصبح مارديتي عليي وماوصلج مادري شله .:( شخبار علاتي ؟؟
نايس قيرل كل عام وانتي بألف خير ...شخبارج وشخبار البيبي ..؟؟
شروق وفراوليه شخباركم شمسووين ونونو مالكم شخباره ..؟؟ اذا عن الغازات مساكين لازم اول الشهور جذي بس انا كنت اعطي فصول ماي علج البان انقع العلج البان من الحواي نظيف اخذوا الابيض وحطوه في ماي وخليه جذي نص ساعه وعقب عطي الياهل منه كل يوم شووي ...

باقي البنات شخباركم بدون استثناء ؟؟؟
*
مرحباااااااا بنااااااااات شخباركم الغايبين والحاضرين لكم وحشة قعداتكم قلة مو نفس قبل عفر الا حسدوناا:biggrin::thumbs_down:

خذيت الروح;10830121:
سلام بنات شلونكم وحشتوني






هلا روحي وليد ، رحتيه خخخخخخخخخخ ماعجبني ولا رقصه فيهم نفس العام ويختلف فقط المغنيين


بنات وين بيسوون الالعاب الناريه وشنو في احتفالات ابي اروح ؟ ها من لها خاطر ترافقني حخخخخ


دموع سالتي عمري عن الحليب === بيبلاك الاصفر العادي



بنات عيد ميلادي انا ونايس جيرل اليوم حصلت جم هديه خخخخخخخخخ اهم شي هدية زوجي عجبتني حدها


كل سنة وانتي طيبة خذيت ونايس كمان ينعاد عليكم بالخير والصحة والسعادة يلا صوريها نبي نشوفها وربي يخليكم لبعض;)
اما عن الحليب استخدم لعمور نفسج بيبيلاك الاصفر للمرحلة2 بس للحين مازلت احط له 4 ملاعق حليب و120 ماء احسه قليلة الكمية لان الحين كبر مادري كم ازيد!!؟؟!!

m!ss rose;10830490:
صورة شوق ( عيد الأضحى )






اللهم صل على محمد وآل محمد عروووووووس ما شاء الله يهبلون هالبنات ربي يخليها ويبلغج فيها عرووسة متكشخة عالكوشة:)


أم فوفو;10830743:
سلام بنوتات شخباركم شمسووين ؟؟

اوف ملل وريلي مايحب يطلع ايام الزحمه ابي اروح ويا فصول نشوف الالعاب الناريه مب راضي ...
روحي وليد يعطيج الف عافيه شخبارج شمسوويه ؟؟
عيون نحلة التجمع شخبارج وشخبار قصووده ..؟؟
مس روز وايد حلوة شواقه ربي يحفظها لج يارب ..
وحدك ابيك شخبارج وشخبار علاوي شمسويه وياه ويا الضروس انا مغربلني بس شنسووي...
زهور الحلوة يعطيج الف عافيه احنه بخير انتي شخبارج وشمسوويه ونواره ؟؟
بطوه اهلين شخبارج وينج مختفيه ..؟؟شخبار مريومه ..؟؟ سلمي ع صوت وايد قوليلها وحشتنه وايد ..
خذيتوو كل عام وانتي بخير طرشت لج مسج اليوم الصبح مارديتي عليي وماوصلج مادري شله .:( شخبار علاتي ؟؟
نايس قيرل كل عام وانتي بألف خير ...شخبارج وشخبار البيبي ..؟؟
شروق وفراوليه شخباركم شمسووين ونونو مالكم شخباره ..؟؟ اذا عن الغازات مساكين لازم اول الشهور جذي بس انا كنت اعطي فصول ماي علج البان انقع العلج البان من الحواي نظيف اخذوا الابيض وحطوه في ماي وخليه جذي نص ساعه وعقب عطي الياهل منه كل يوم شووي ...



باقي البنات شخباركم بدون استثناء ؟؟؟




هلا والله ام فصوول حبيبتي شخبارج وشخبار الحلوو عاد حطي لنا صورته وهو كبير لاه ماصورتينه في العيد؟؟! الا بسألج بتروحين للألعاب النارية في وين والليلة في الساعه كم؟!

اليوم ابوي واختي راحوا المدينة ربي يردهم بالسلامة واني صار خاطري من قلب مادري ليش اني اروح معاهم بس الله مو كاتب لي هالمرة الزيارة في المرات الياية ان شاء الله كلنا نرووح زيارة بيت الله ونزور حبيب الله قولوا ياااااااااااارب آمييين
*
هالتجمع كل محدددددددددد وبس صار مهجوووووووووور يبى له احد يكنس فيه عن الغبار صاير بارد مثل الطقس ههه
ع
هاي داشه من التلفون
شلونج ام فوفو
وفاتي
اي صاير باااارد مافي احد
بس عاد الجو شكله ماراح يبرد بس بندش الصيف
ر
عيون بن عون;10824786:
روحي وليد

انتي تشتغلين في التربيه؟؟

يعطيج العافيه
:)


اشوف مالج حس مساعه


اي حبيبتي
ويعافيج يارب:o
ع
اوف ملل
مابي اطلع
لان انا من النوع الي اذا فيني الدوره ماحب اتحرك من مكاني
اوف
ر
روحي وليد يعطيج الف عافيه شخبارج شمسوويه ؟؟

الله يعافيج حبيبتي انا تمام بس احس متكسره من الم ظهري وريلي بسبة امس
X